المرزوقي: السبسي متحالف مع النهضة منذ 2013.. وهذا يُشكل خداعاً لمن صوّتوا له

قال رئيس الجمهورية السابق ورئيس حزب حراك تونس الارادة المنصف المرزوقي:” عندما تأملت برنامج الباجي قائد السبسي الانتخابي، ضحكت لأني أعرف حقيقة الوضع الاقتصادي في تونس، ومدى استعدادات الخارج. أعرف الشروط، وأعرف الدول التي تقرض وتلك التي ترفض ومدى قدرة التونسيين على العمل”.

وأضاف المرزوقي في حوار مطول مع صحيفة العربي الجديد، أن حديث السبسي عن انجاز 800 كيلومتر من الطرق، وقطب قضائي (هيكل متصل بالنيابة العامة التونسية، يُعنى بالبحث والاستقراء وتتبع مرتكبي جرائم الفساد)، وتأمين العمل لـ125 ألف مواطن فهو ضحك على الناس،.. متابعا بالقول:” إن أكبر الأكاذيب المروّجة، هي أن السبسي ضد النهضة، في حين أنه متحالف معها منذ عام 2013 وهذا الأمر يُشكّل خداعاً لمن صوّتوا له ولكن هذا هو الوضع الذي نعيشه.

وقال المرزوقي في تعليقه على حكومة الوحدة الوطنية:” ألم يقل السبسي أن برنامجه كتبه 120 خبيراً، ولديه كفاءات قادرة على تسيير أربع دول، فليعمل على تنفيذ ذلك. لماذا يحتاج إلى ائتلاف وإلى هذه التدجيلات للتغطية على الفشل؟ لقد تعهّدت أمام الشعب ببرنامج وعليك تنفيذه، أما أنا فبرنامجي مختلف تماماً ومهمتي إعداد البديل”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.