جدل في بنزرت بسبب انتداب وجدي الجباري.. وانتقادات للرئيس وأمين المال

لاقى تعاقد النادي الرياضي البنزرتي مع ابن الفريق وجدي الجباري عدة انتقادات في بعض الأوساط الجماهيرية ببنزرت التي لم تستسغ الزيجة وملابساتها..

الجباري صرح للموقع الرسمي لقرش الشمال بأنه عاد ليقدم الإضافة للفريق وأنه كان يملك عديد العروض إلا أنه آثر العودة إلى النادي الذي تكون صلبه..

وأضاف أنه لا يزال صغيرا (لم يتجاوز السادسة والعشرين) وبمقدوره أن يوظف الخبرة التي اكتسبها في تجاربه الماضية لفائدة الفريق والمجموعة..

وانتقد البعض عملية استعادة الجباري فيما راح البعض الآخر يذكر بتصريحات فور انتقاله إلى النادي الإفريقي في صائفة 2011 والتي اعتبر فيها مسا بالـ"سي آ بي"..

أما الانتقاد الأبرز لعملية التعاقد مع الجباري فقد مست رئيس النادي عبد السلام السعيداني (ابن حي الجباري) وأمين المال جمال علوش (صهر الجباري) حيث تم اتهامهما بمجاملة اللاعب على حساب النادي..

ودعا المنتقدون رئيس النادي وعضو هيئته المديرة إلى عدم السقوط في فخ المجاملات والولاءات حتى لا تتأثر المجموعة بمثل هذه التجاوزات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.