والي جندوبة: مجلس جهوي استثنائي سينعقد بحضور أعضاء الحكومة.. ولهذا السبب تدخلت قوات الأمن في فرنانة

أفاد والي جندوبة حبيب اسكندراني أن مجلسا جهويا استثنائيّا سينعقد يوم الاحد القادم في ولاية جندوبة بحضور أعضاء حكومة الوحدة الوطنيّة، مشيرا إلى أن هذا المجلس سيتطرق إلى مشاكل كافة معتمديات جندوبة دون استثناء.

وأكّد اسكندراني في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2016، أن الوضع الآن في فرنانة مستقر ، نافيا استعمال القوة في إدخال شاحنة محملة بالمياه الكيميائية إلى محطة ضخ المياه بفرنانة.

وأوضح محدثنا أّن وحدات الامن طوقت الشاحنة المحملة بمواد التطهير بهدف حمايتها ومن ثم غادرت المكان بعد القيام  بعملية التطهير.

يذكر أنّ معتمدية فرنانة شهدت موجة من الاحتجاجات على خلفية إضرام شاب من متساكني المنطقة النار في جسده، إثر خلاف مع المصالح البلدية.

ويشارإلى أن وتيرة الاحتجاجات اشتدت بعد وفاة الشاب، وقد طالب المحتجون بعقد مجلس وزاري للنظر في متطلبات الجهة وفتح تحقيق في حادثة وفاة الشاب وسام النصري حتى يوقفوا الاحتجاجات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.