قريبا.. موقع حقائق أون لاين في حلّة جديدة

من المنتظر أن تطلق صحيفة حقائق أون لاين قريبا النسخة الجديدة من موقعها الالكتروني الذي سيتضمن تجديدا على مستوى الشكل والمضمون بعد 3 سنوات ونيف من الانطلاقة الرسمية الاولى.

الحلّة الجديدة لحقائق أون لاين ستكون حبلى بأركان متنوعة وثرية ، بالاضافة إلى بعض التغييرات الاخرى التي أحدثت على حلّة الموقع وكذا من الناحية المضمونية في إطار الحرص على التطوير والتحديث.

وتسعى أسرة التحرير بالصحيفة إلى التفاعل قدر الامكان مع القرّاء والمتابعين حرصا منها على تكريس مفهوم صحافة القرب والمقاربة التفاعلية التي تقطع مع العلاقة العمودية بين الاعلام والمتلقين في وضع انتقالي صعب يمرّ به المشهد الاعلامي التونسي بمختلف مكوناته.

حقائق أون لاين التي تتموقع منذ تأسيسها في 2013 ضمن كوكبة أهم المواقع الالكترونية الاخبارية التونسية، بفضل زهاء الـ(2)مليونيْ متابع شهريا من داخل تونس وخارجها حسب أرقام واحصائيات "غوغل أناليتيكس"، تعد القرّاء الاوفياء بالعمل الدؤوب من أجل السهر على مواصلة تجسيد خطّها التحريري الذي أعلنت عنه منذ البدايات والذي يرتكز أساسا على الالتزام بالدفاع عن الحريات العامة والخاصة في اطار الذود عن المشروع الاصلاحي التونسي الذي يوازن بين التشبث بقيم الحداثة والانفتاح على القيم الانسانية مع مراعاة الخصوصيات التي شكلت الشخصية التونسية على مدى التاريخ.

وذلك فضلا عن ايلاء أهمية خاصة للمهنية والحرفية بالاعتماد على مجموعة من الصحفيين المحترفين في انتاج المادة الاعلامية عن طريق الالتزام الكامل بأخلاقيات المهنة الصحفية وتجنب الاثارة المجانية والرخيصة والسعي قدر الامكان لإتاحة الاطلاع على المعلومات بعمق يتجاوز مجرد الإخبار.

هذا وتتيح حقائق أون لاين امكانية التفاعل مع قرائها ومتصفحيها عبر نشر تعليقاتهم وملاحظاتهم بكل حرية مع الالتزام بعدم استعمال العبارات الجارحة أو الخادشة للحياء أوالتي تنال من الامن العام أو الماسة من كرامة الاشخاص وذواتهم المعنوية وسلامتهم الجسدية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.