أزمة نداء تونس: قيادات تقترح خارطة طريق لإنقاذ الحزب.. وقريبا اجتماع مصيري للمصادقة عليها

أفاد القيادي بحزب نداء تونس بوجمعة الرميلي أن 11 عضوا من الهيئة السياسية للحزب اجتمعوا يوم أمس الخميس في محاولة لإيجاد حلّ لاخراج النداء من أزمته الداخلية ووضع الجمود الذي يعاني منه.

وقال بوجمعة الرميلي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2016، إنه تم اقتراح خارطة طريق تنص على القيام بتحوير للقانون الداخلي للحزب في اتجاه تعديل المسار السياسي وإخراج الهيئة السياسية من وضع الجمود الذي تعاني منه.

وبين أن الخارطة تتضمن أساسا إحداث لجنة مضيقة ومؤقته مهمّتها الاعداد للمؤتمر القادم وإدارة الشأن السياسي الحزبي، لافتا إلى أنه سيتم استدعاء الهيئة السياسية في اجتماع كبير يوم الثلاثاء القادم للنظر في بنود خارطة الطريق المقترحة والمصادقة عليها.

وأضاف محدثنا أنه ستتم دعوة إطارات الحزب ومناضليه يوم الاثنين 19 سبتمبر 2016 ليكونوا مواكبين للخارطة المقترحة وللمشاركة في تنفيذها.

وأكد الرميلي أن كل هذه الجهود ترمي لاخراج الحزب من الأزمة التي يعيشها على اعتبار أن القيادة معطلة والكتلة بدورها تعيش أزمة الأمر الذي لا يمكّن من مساندة الحكومة كما ينبغي. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.