حمام الأنف: زكري باق رسميا.. البوسليمي والحذاري يمضيان.. وعقدا احتراف للرياحي والصغير

أغلقت هيئة النادي الرياضي لحمام الأنف نهائيا ملف التفريط في اللاعب عمر زكري أو ربما تأجيله إلى غاية الميركاتو الشتوي المقبل في صورة تواصل تألقه طبعا..

وأشعل موضوع انتقال زكري إلى السي أس أس الأجواء في الضاحية الجنوبية ورفع من حجم النيران المصوبة تجاه هيئة الفاضل بن حمزة والأكيد أن استمرار اللاعب قد يأتي ببعض الهدوء المطلوب حتى تستقر الأجواء..

ورفضت هيئة الهمهاما العرض الرسمي الوحيد بشأن زكري والذي تم رفعه إلى 250 ألف دينار قبل أيام متشبثة بالحصول على 600 ألف دينار الأمر الذي جوبه بالرفض من مسؤولي السي أس أس..

وبعد الحفاظ على زكري ونفي خبر التفريط في "ايزاكا" إلى أحد الأندية الليبية أعلنت هيئة الهمهاما رسميا عن بعض التعاقدات الهامة على غرار التعاقد مع المدافع علاء البوسليمي واستعادة ابن الفريق محمد الخذاري..

وأبرمت هيئة الفريق عقد إعارة جديد مع الترجي الرياضي سيستمر بمقتضاه محمد علي المهذبي باللعب مع الفريق لموسم إضافي بالتوازي مع توقيع عقدي احتراف بخمس لابني النادي إسلام الرياحي وغيث الصغير..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.