قوافل قفصة: انتدابات محترمة لضمان عودة سريعة إلى الرابطة الأولى

بعد موسم فاشل انتهى بمغادرة القوافل الرياضية بقفصة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لأول مرة منذ صعودها في موسم 2003 – 2004 أقدمت هيئة الفريق على القيام بالتعزيزات الضرورية لضمان انطلاقة موفقة للموسم الجديد من أجل العودة إلى مصاف الكبار في موفى السنة الحالية..

هيئة القوافل أغلقت الميركاتو الصيفي يوم أمس بتعزيزات مهمة ضمت حارس النادي الإفريقي محمد علي السويدي والظهير الأيسر السابق للترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي وعدة فرق حاتم البجاوي بالإضافة إلى نافع الجبالي الذي خاض بدوره عدة تجارب مهمة بين الإفريقي وجرجيس والنجم وآخرها النادي الرياضي البنزرتي..

مجموعة المدرب حسان القابسي باتت تزخر بالأسماء القادرة على رفع رهان التحدي للمرور إلى "البلاي أوف" في مرحلة أولى ثم المراهنة على أحد المقعدين الأوليين المؤهلين للصعود مباشرة دون المرور بالمركز الثالث الذي سيجبر "القفاصة" على لعب "الباراج" مع صاحب المركز الثاني عشر من الرابطة الأولى..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.