الجوهرة أف آم: عودة متميزة لبرنامج بوليتيكا.. و"الرادار" يتحدى بيروقراطية الادارة

انطلق الإعلامي والإذاعي المتميز زهير الجيس، اليوم الاربعاء، في تقديم برنامجه الحواري الشامل والمتنوع على مستوى المضمون الصحفي "بوليتيكا" للموسم الثالث على التوالي تحت شعار "لازمنا ناقفو لتونس".

عودة البرنامج خلال هذا العام تزامنت مع دخول تونس في مرحلة سياسية جديدة بعد تشكيل حكومة الوحدة الوطنية بقيادة يوسف الشاهد وهو ما جعل فريق إعداد "بوليتيكا" يعدل أوتار الحصة من خلال تطويرها شكلا ومضمونا بإضافة فقرات جديدة من بينها "الرادار" الذي سيكون يوميا من الاثنين إلى الجمعة على الميدان لرصد مشاغل المواطنين والقيام بزيارات فجئية للمرافق الإدارية التونسية.

فقرة "الرادار" ستؤثثها الإعلامية إيمان الفجاري وتقوم على مقاربة أساسها صحافة القرب حيث سيكون المواطن والمستمع إزاء فرصة لتسليط الضوء على مشكل إداري ما أو قضية تتعلق بمشاكل البيروقراطية الإدارية وتشعباتها.

ويذكر أن الجوهرة أف آم تعد من الإذاعات الأكثر استماعا في تونس وعززت رصيدها البشري في برمجتها الجديدة  بضم وجوه إعلامية بارزة على غرار نوفل الورتاني الذي سينشط برنامجا أسبوعيا سيقدمه كل يوم سبت ابتداء من منتصف النهار .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.