في صورة هزيمته غدا: فالنسيا يحقق رقما سلبيا غير مسبوق

تكبد فالنسيا 3 هزائم متتالية في عقر داره "المستايا" في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا" وسيستضيف على نفس الملعب نظيره ريال بيتيس يوم غد الأحد في ثالث جولات الليغا، دون أن يخسر مطلقا أربع مباريات متتالية أمام جماهيره..

وإذا تكبد "الخفافيش" الهزيمة الرابعة فريق أيمن عبد النور (الفائب للإصابة) ستكون السابقة الأولى في تاريخه التي يحدث فيها هذا الأمر.

وكان الفريق قد خسر آخر مباراتين له على ملعبه في الموسم الماضي أمام كل من فياريال (0-2)، وريال سوسييداد (0-1) على الترتيب، قبل أن يتلقى هزيمه قاسية في افتتاحية الموسم الحالي على يد لاس بالماس بنتيجة (2-4).

وكانت المرة الأخيرة التي تذوق فيها الفريق طعم الفوز أمام جماهيره في 20 أفريل الماضي على حساب إيبار برباعية نظيفة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها فالنسيا 3 خسائر متتالية على ملعبه، حيث تكرر الأمر في الموسم الماضي مع المدرب الإنجليزي جاري نيفيل وكانت أمام أتلتيك بيلباو (0-3)، وأتلتيكو مدريد (1-3) وسيلتا فيغو (0-2).

وتسببت الخسارة الأخيرة بالتحديد في إقالة نيفيل من منصبه وتعيين باكو إيستاران، المدير الفني الحالي للفريق، خلفا له.

أما الأربع مناسبات الأخرى التي ذاق فيها الفريق طعم الهزيمة 3 مرات متتالية فكانت في موسمي (1973-74 و1985-86) وشهدا هبوط الفريق للدرجة الثانية، وموسمي (2002-03 و2007-08).

ويقبع الفريق حاليا في قاع الترتيب دون نقاط بعد خسارته أمام لاس بالماس وإيبار في الجولتين السابقتين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.