أزمة نقابة التعليم الثانوي ووزارة التربية: تعليق جلسة العمل لهذا السبب

أكّد  الكاتب العام المساعد للنقابة العامة للتعليم الثانوي فخري السميطي، تعليق الجلسة التي جمعت بين نقابة التعليم الثانوي ووزير التربية ناجي جلول، والتي عُقدت بحضور وزير الشؤون الاجتماعيّة محمّد الطرابلسي والأمين العام المساعد للاتّحاد العام التّونسيّ للشّغل سامي الطّاهري.

وقال السميطي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2016، إنّ وزير التّربية ناجي جلول حاد عن برنامج الجلسة، الذي كان من المفترض أن يتطرّق إلى نقطتين خلافيّتين وهما مسألة الانتدابات وإغلاق المدارس الإعداديّة التقنيّة.

وأوضح محدّثنا أن علامات التوتّر كانت بادية على وزير التربية الذي تحدّث عن مسائل شخصيّة في جلسة العمل واستنكر الحديث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، مشيرا إلى أن جلول قرر رفع الجلسة لمّا نبّهه كاتب عام نقابة التعليم الثانوي لسعد اليعقوبي إلى خروجه عن موضوع الجلسة.

وأشار فخري السميطي إلى أن اجتماعا يٌعقد حاليا بين الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي والأمين العام المساعد للاتّحاد العام التّونسيّ للشّغل سامي الطّاهري وكاتب عام نقابة التّعليم الثانوي لسعد اليعقوبي لتباحث فشل جلسة اليوم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.