شروط الترشح لعضوية المكتب التنفيذي الجهوي لاتحاد الشغل بسوسة

أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل أنه تقرر عقد مؤتمر استثنائي للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة يوم الخميس 29 سبتمبر 2016، بداية من الساعة التاسعة صباحا بمقر الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة.

ويفتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي الجهوي واللجنة الجهوية للنظام الداخلي واللجنة الجهوية للمراقبة المالية بداية من يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2016، وتنتهي الآجال يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 على الساعة السادسة مساء.

وقال الاتحاد في بلاغ صادر عنه اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2016، إنه على الراغبين في الترشح، أن يكونوا خالصي الذمّة مع قسم المالية بالاتحاد العام وأن تتوفّر فيهم الشروط القانونية الأخرى المنصوص عليها بالفصل الرابع والعشرين (24) من القانون الأساسي والنظام الداخلي للاتحاد وأن يقدموا مطالب ترشّحهم باسم الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل. 29, بطحاء محمد علي تونس 1000 ص. ب 266 عبر البريد السّريع مضمون الوصول أو مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي مقابل وصل في ذلك.

و يجب أن يتضمّن المطلب:
– بطاقة خلاص 2016
– الرقم الآلي للمترشح أو نسخة من بطاقات الانخراط المباشر (7 سنوات) 
– والمسؤوليات النقابية التي تحمّلها المترشح وتواريخها.
– ضرورة ذكر مكان العمل والعنوان الشخصي ورقم الهاتف الجوال.
– كلّ مطلب لا يحترم هذا البلاغ لا يؤخذ بعين الاعتبار.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.