جلسة عمل لوزيري الداخلية وشؤون الشباب والرياضة حول تأمين الموسم الرياضي

شكلت الاستعدادات للموسم الرياضي القادم والجوانب التنظيمية لهذا الموسم خاصة من حيث تأمين المواعيد الرياضية أبرز نقاط الجلسة المشتركة التي إنعقدت صباح يوم أمس بمقرّ وزارة الداخلية باشراف وزيري الداخلية الهادي مجدوب وشؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وكاتب الدولة لدى وزيرة شؤون الشباب والرياضة المكلف بالرياضة عماد الجبري وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنيّة ورؤساء جامعات كرة اليد والسلة وممثلين عن جامعتي كرة القدم والطائرة..

وتمّ خلال هذه الجلسة تقييم الموسم الرياضي السابق من حيث التنظيم والتأمين وتمت الإشارة في هذا السياق إلى تمكن الوحدات الأمنيّة إلى حد كبير من تأمين المواعيد الرياضية رغم ما شاب بعضها من أعمال عنف وشغب..

وتمّ التأكيد على أن مقاومة ظاهرة العنف في الملاعب لا يمكن أن تنحصر في إطار مقاربة أمنيّة بحتة، باعتبار المسألة تهم عديد الأطراف منها وزارة الإشراف والجمعيات الرياضية ومكونات المجتمع المدني المختصة في القطاع الرياضي من بينها خلايا الأحباء.

كما تمّ بالمناسبة استعراض المجهودات الأمنية المبذولة لتأمين المواعيد والاستحقاقات الرياضية والإجراءات والتدابير الواجب إتخاذها لمعاضدة المجهود الأمني لتأمين الموسم الرّياضي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.