الترجي يخسر خدمات بقير وبلقروي.. ورباعي يستفيد

تعرض دوليا الترجي الرياضي سعد بقير وهشام بلقروي إلى إصابتين عضليتين ستجبرهما للركون للراحة طيلة ثلاثة أسابيع قبل أن يستأنفا نشاطهما مع الفريق بصفة عادية..

وسيكون نادي باب سويقة محروما من اثنين من أبرز لاعبيه في مستهل الموسم الجديد حيث تعرض سعد بقير إلى إصابة في مباراة المنتخب الوطني التونسي ونظيره الليبيري في حين خاض هشام بلقروي مباراة الليزوتو رغم أنه يعاني من إصابة وهو كلفه لاحقا توديع المقابلة والغياب من ثمة عن افتتاح الموسم مع الأحمر والأصفر..

وسيخضع الثنائي المصاب إلى كشوفات بالرنين المغناطيسي اثر نهاية فترة الراحة لتحديد موعد عودتهما الفعلية إلى أجواء المباريات..

غياب بلقروي سيفسح المجال لعلي المشاني ليكون إلى جانب شمس الدين الذوادي حيث يمر ابن النادي البنزرتي قبل المدافع الشاب منتصر الطالبي الذي سيكون ورقة بديلة في مباراة الجولة الافتتاحية..

أما بقير فسيكون تعويضه محل منافسة بين إلياس الجلاصي وأيضا الايفواري فوسيني كوليبالي الذي يعني التعويل عليه تغيير مركز غيلان الشعلالي ليصبح صانع الألعاب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.