تفاديا للتأجيل: النجم يستضيف ترجي جرجيس ذهابا.. وتحوير في الروزنامة يطال مواجهة الإياب

أكد غازي بن عثمان الناطق الرسمي للنجم الرياضي الساحلي أن مباراة فريق جوهرة الساحل التي كان يفترض أن تجرى في جرجيس أمام ترجي الجنوب لن يتم تأجيلها وستلعب في موعدها مضيفا أن التغيير الوحيد سيشمل الملعب الذي سيستضيف مواجهة الجولة الافتتاحية..

وأفاد "الماتر" بن عثمان أن الملعب الأولمبي بسوسة هو الذي سيحتضن المقابلة عوضا عن ملعب جرجيس وقد جاء القرار بناء على مطلب تقدمت به هيئة رضا شرف الدين بإدخال تحوير على الروزنامة يقضي بتغيير مكاني مباراتي الذهاب والإياب بين الناديين حيث بات النجم الساحلي مضيفا للقاء الذهاب فيما ستؤول استضافة مواجهة الإياب للترجي الجرجيسي..

ويأتي قرار تبادل الأدوار بين الناديين لتفادي تأجيل المقابلة مع الحفاظ على أحقية كل فريق في استضافة مباراة من المواجهتين المنتظرتين بينهما لحساب الدور الأول للبطولة..

يشار إلى أن وزارة الداخلية والسلطات الأمنية بالجنوب الغربي قد طلبت تأجيل مباراتي الترجي الجرجيسي والنجم الساحلي من جهة واتحاد بن قردان واتحاد تطاوين من جهة ثانية وذلك لدواعي أمنية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.