رئيس الاتحادية الجزائرية غاضب من الإفريقي والرياحي.. ويطلب وساطة جامعة الجريء لحلحلة القضايا

أكدت مصادر مقربة من الرجل الأول على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن محمد روراوة منزعج من إدارة النادي الإفريقي وعلى رأسها سليم الرياحي، والسبب عدم احترامها لالتزاماتها مع لاعبيها الجزائريين والأندية الجزائرية في الصفقات المبرمة بين الطرفين..

والبداية كانت بعدم حصول المدافع الدولي هشام بلقروي على كامل مستحقاته المالية قبل احترافه في البطولة البرتغالية، وبعدها تقديم إدارة مولودية العلمة شكوى على مستوى لجنة المنازعات في الفيفا بسبب عدم حصولها على قيمة انتقال الدولي السابق ابراهيم الشنيحي للإفريقي..

وبعد ذلك، قضية التحاق لاعب صنف أواسط وفاق سطيف بن عثمان بالنادي الإفريقي وشروعه في التدريبات، بالرغم من عدم إمضائه لأي عقد رسمي مع نادي باب الجديد بحكم ارتباطه بسنوات إضافية مع الوفاق، ما جعل الرئيس حسان حمار يسارع برفع شكوى بهدف تفادي إرسال ورقة تأهيله من الفاف.

وأمام هذه المعطيات اضطر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لمراسلة نظيرتها التونسية تدعوها للضغط على إدارة الإفريقي في تعاملاتها مع اللاعب الجزائري، وكانت "الفيفا" قد راسلت إدارة الإفريقي لتسديد قيمة تحويل شنيحي لصالح إدارة مولودية العلمة بقيمة 400 ألف أورو وفي حال عدم الامتثال للمهلة المحددة، فإن الهيئة الدولية قد تضطر لمعاقبة الإفريقي بخصم النقاط من رصيده خلال الموسم القادم..

المصدر: جريدة الفجر الجزائرية

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.