موسم جديد دون نقل تلفزي: الجامعة تعدل من مقترحاتها.. والقنوات التلفزية قد تتخلف؟

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم صباح اليوم في بلاغ رسمي عن التفاصيل المالية للنقل التلفزي بعد أن وصلت إلى طريق مسدود مع القنوات التلفزية وشركات الانتاج في مناسبتين سابقتين..

الجامعة أعادت توزيع اللزمات وعدلت من تفاصيلها المالية لكن يبدو أن الأرقام المقترحة قد لا تجد من يوافق عليها من القنوات المحلية نظرا لارتفاع سعرها وغياب سوق إشهارية تستحق المغامرة.. 

وقررت الجامعة إشراك الأندية في التصرف بحقوق بث مبارياتها ووضعت سقفا بدا عاليا بتحدد 600 ألف دينار عن الموسم الواحد بالنسبة لمقابلات الرباعي التقليدي (الإفريقي والترجي والسي أس أس والنجم) فيما اعتمدت النصف للقاء كل فريق من الأندية البقية..

وإلى حدود اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر وقبل يومين من انطلاق الموسم الجديد لم تتفق الجامعة مع أية قناة ومبدئيا ستكون الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى غير منقولة تلفزيا..

إشكال النقل قد يحسم في الساعات القادمة خصوصا بالنسبة للقناة الوطنية التي مجبرة على التعامل مع المقترح الجديد خصوصا أنها قناة عامة ولكن هل تملك التلفزة الميزانية الكافية للاستجابة لطلبات جامعة الجريء؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.