نداء تونس:طوبال وبن عمران يطيران الى البقاع المقدسة لاداء مناسك الحج..وتململ في صفوف الكتلة البرلمانية

سافر 3 نواب بمجلس نواب الشعب وهم سفيان طوبال والفاضل بن عمران  وأحمد العماري، اليوم الاثنين، الى السعودية لأداء مناسك الحج.

وأكدت مصادر مطلعة لحقائق أون لاين أن النائبين عن حركة نداء تونس سفيان طوبال والفاضل بن عمران قد سافرا لاداء مناسك الحج بمصاريف شخصية في حين سافر النائب عن حركة النهضة أحمد العماري بمصاريف مخصصة من ميزانية مجلس نواب الشعب.

إلى ذلك أفادنا مصدر مقرب من حركة نداء تونس أن قرار سفر طوبال أثار تململا وانتقادات في صفوف بعض قيادات ونواب وقواعد الحزب نظرا للأزمة المؤسساتية السياسية التي تمر بها الحركة.

ونتج عن سفر رئيس كتلة حركة نداء تونس سفيان طوبال الى السعودية تأجيل انعقاد الاجتماع الطارئ للكتلة البرلمانية للنداء المبرمج للبحث في المشاكل التي تعترض نوابها.

وكان القيادي في نداء تونس فوزي اللومي قد اعتبر في تصريح سابق لحقائق أون لاين أن هياكل الحزب الحالية ليس لديها أي شرعية وفاقدة للمعنى وغير قادرة على الذهاب إلى المؤتمر الانتخابي وهي على هذا الوضع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.