إيقاف 3 متشدّدين في دوار هيشر من أتباع كمال زروق

تمكن أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني بمنوبة نهاية الأسبوع المنقضي من إيقاف 3 شبان من أتباع المتشدد كمال زروق بتهمة الانتماء إلى تنظيم إرهابي.

وأوضح مصدر أمني مسؤول لوات انه تمّ الاعتماد على تسجيلات ومشاهد مصوّرة لعدد من الخيمات الدعوية كان كمال زروق قد أقامها بمنطقة دوار هيشر والأحياء المجاورة لها على غرار المنيهلة والتضامن خلال السنوات الثلاث الأولى بعد الثورة ونشرت على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأضاف ان فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني بمنوبة تولّت فتح تحقيق حول التسجيلات المذكورة ليتوصل الأعوان إلى التعرّف على هويات 3 شبان من مساعدي زروق وهم من متساكني دوار هيشر وتتراوح أعمارهم بين 30 و35 عاماً ويعملون في مهن حرّة.

وأكد المسؤول انه "تمت مداهمة مقرات سكنى الشبان الثلاثة وإيقافهم وباستنطاقهم بمقر الفرقة اعترفوا انهم كانوا من اتباع الارهابي المذكور وأنهم ساعدوه في تنظيم مختلف الخيمات الدعوية التي اقامها في عدد من الاحياء، ليتم الاحتفاظ بهم واحالتهم الى القطب القضائي لمكافحة الارهاب لمحاكمتهم ".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.