سلسلة تفجيرات انتحارية تهز صباح اليوم مناطق متفرقة من سوريا

قتل عدد من الأشخاص وأصيب العشرات بتفجيرات إرهابية اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2016، استهدفت مناطق متفرقة في كل من مدينة حمص والأوتوستراد الدولي بريف طرطوس وطريق الصبورة في ريف دمشق والحسكة.

وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بوقوع 18 قتيلا نتيجة 5 تفجيرات إرهابية، وذكرت "سانا" أن تفجيرا إرهابيا بسيارة مفخخة وقع عند دوار باب تدمر قرب مدخل حي الزهراء في مدينة حمص، مخلفا قتلى وجرحى.

وقال مدير صحة حمص الدكتور حسان الجندي "وصل إلى المشافي التابعة للمديرية جثمانا شهيدين و7 أشخاص أصيبوا بجروح متفاوتة جراء التفجير الإرهابي".

وأفاد نشطاء بأن التفجير استهدف حاجزا للجيش السوري عند مدخل حي الزهراء، ما أسفر عن مقتل عنصرين من الجيش وإصابة آخرين، بينهم مدنيون، بجروح".

كما أفادت وكالات الأنباء الرسمية السورية بوقوع ثلاثة تفجيرات أخرى عند جسر أرزونة على الأوتوستراد الدولي في ريف مدينة طرطوس، وعلى طريق الصبورة -البجاع في ريف دمشق، بالإضافة إلى تفجير إرهابي بدراجة نارية عند دوار مرشو في الحكسة. 

وأفادت المصادر بوقوع 11 قتيلا كحصيلة أولية وإصابة 45 شخص جراء الانفجارين اللذين وقعا على الأتوستراد الدولي في ريف طرطوس، كما أفادت بوقوع 5 قتلى في تفجير الحسكة.

المصدر: روسيا اليوم

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.