سعيد العايدي يلوم سميرة مرعي على ارسال سيارات اسعاف إلى ولاية القصرين

نشر وزير الصحة الأسبق سعيد العايدي تدوينة على صفحته الخاصة بموقع "الفايسبوك" انتقد فيها الاجراءات التي اتخذتها وزيرة الصحة الحالية سميرة مرعي بارسال سيارات اسعاف الى مستشفى القصرين معتبرا أن القرارات المستعجلة تكون لها مخلفات سلبية على المستقبل القريب.

وفيما يلي نص التدوينة:

"سيارات الإسعاف التي تمّ أخذ صور لها من المستودع المركزي لوزارة الصحة هي سيارات إسعاف من الصنف أ (الطبّية) وقد تم إقتنائها لتجهيز وحدات الاسعاف والانعاش المتنقلة المبرمجة للأشهر القليلة المقبلة أو في الحالات القصوى كالكوارث. بالنسبة لولاية القصرين، فقد تم خلال سنة 2015/2016 تركيز مثل هذه الوحدات في المستشفيات الجهوية بسبيطلة، فرنانة وتالة وقد تمّ تمكين الجهة من 3 سيارات إسعاف صنف أ، وفي نفس الإطار تم تدعيم أسطول السيارات بالجهة بي 4 سيارات إسعاف صنف ب و5 سيارات من صنف 4*4 . هذه الا جراءات مثلَت مواصلة أخرى لحكومات سابقة ومن هنا نتكلم على تواصل الدولة عبر مؤسساتها. القرارات المستعجلة تكون لها مخلفات سلبية على المستقبل القريب. ننشر قريبا تقريرا مفصلا لتقييم انجازات السنة والنصف الفارطة على رأس هاته الوزارة".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.