القصرين: إيقاف عناصر يشتبه في تقديمها الدعم اللوجستي لمجموعات ارهابية

تمكنت الوحدات الأمنية والعسكرية بولاية القصرين مساء أمس السبت من إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم في تقديم الدعم اللوجستي لمجموعات ارهابية متحصنة بالجهة، وذلك في إطار الحملات الأمنية المشتركة المتواصلة بمختلف أحياء مدينة القصرين وبالمناطق المشبوهة المتاخمة للجبال، منذ العملية الأمنية الاستباقية بحي الكرمة.

وأفاد مصدر أمني بالولاية لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن التحريات والتحقيقات الأولية مع الموقوفين بينت تورط عدد منهم في عملية حي الكرمة، مشيرا إلى أنه سيتم اثر استكمال التحقيقات الأولية بالقصرين، تحويل عدد من الموقوفين الى الفرقة المختصة في جرائم الارهاب بالعاصمة لمزيد التحقيق معهم، دون الإدلاء بأية معطيات أخرى حفاظا على سير عملية البحث والتحقيق.

يشار إلى ان الحملات الأمنية المدعومة بالقوة العسكرية مستمرة بالجهة بهدف تتبع المشتبه في علاقتهم بالعناصرالارهابية المتحصنة بعدد من أحياء القصرين، مع تواصل عمليات القصف المدفعي والتمشيط بمرتفعات الجهة لتضييق الخناق على الارهابيين. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.