الترجي الرياضي: البدلاء لإثبات الذات.. كوليبالي خارج الحسابات.. والأربعاء الشروع في بيع الانخراطات

بعد نهاية موسم مر خلالها الفريق بجانب التتويج بالبطولة بدأ الترجي الرياضي موسمه الجديد كأبهى ما يكون بعد تتويجه بكأس تونس اثر ثلاث انتصارات باهرة أمام كل من النجم الرياضي الساحلي والملعب القابسي والنادي الإفريقي..

والأهم من الناحية الفنية أن نادي باب سويقة قد بدأ بنسق عال ما عده الكثيرون مؤشرا هاما لموسم متميز يخوض خلاله الفريق رهانات عدة محليا وخاصة قاريا مع العودة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا..

الأحمر والأصفر سيبدأ موسمه الجديد الطامح خلاله لمعانقة التتويج بالبطولة التي غابت عن خزائنه في الموسمين الأخيرين بملاقاة الملعب القابسي في تكرار لسيناريو نصف نهائي الكأس مع اختلاف ملعب المباراة باعتبار أن لقاء الأحد المقبل سيكون مداره الملعب الأولمبي برادس وهي فرصة لتجديد التفوق وتوجيه رسالة قوة وجاهزية لكافة منافسيه..

فرصة للبدلاء

يبحث الإطار الفني مساء اليوم عند ملاقاة فريق قرمبالية الرياضية وديا بمركب المرحوم حسان بلخوجة عن منح الفرصة لبعض العناصر لنيل فترات من اللعب حتى يتمكنوا من كسب ديناميكية المواجهات..

ويتقدم المدافع الشاب منتصر الطالبي بقية زملائه عند اختبار اليوم باعتبار أنه قد يبدأ لقاء الأحد المقبل في صورة ثبوت أن إصابة الجزائري هشام بلقروي العضلية قد تحرمه من اللعب أمام الستيدة..

محمد علي منصر والوافد من الدوري الايرلندي أيمن بن محمد سيكونان أيضا من بين الأسماء التي سينتظر الترجيون ظهورهم اليوم والفرصة متاحة لكل منهما ليعلن عن وجوده تمهيدا للاقتراب من التشكيلة الأساسية..

علي الجمل بدوره سيكون أمام فرصة لمعانقة المرمى بعد غياب فرضته عودة معز بن شريفية إلى حراسة الشباك جراء إصابة في الكتف تعرض لها في التحضيرات الصيفية..

كوليبالي "آوت"

لو عادت عقارب الساعة إلى الوراء لبحث متوسط الميدان الايفواري فوسيني كوليبالي بكل السبل عن تفادي الإقصاء أمام النجم الرياضي الساحلي بما "فاتورة" البطاقة الحمراء التي حصل كلفته باهضا..

كوليبالي بات لاعبا احتياطيا مع تألق غيلان الشعلالي وصعوبة افتكاك مكان الفرجاني ساسي خاصة مع التكامل الذي بدا عليهما في مباراتي الملعب القابسي والنادي الإفريقي في سباق الكأس..

متوسط الميدان الايفواري لم يكن يوما في حجم الترجي الرياضي وتواجده في الفريق سببه الأول الاستغناء عن صفقة سوكاري في الموسم الماضي وتراجع فاعلية "الشيخ" حسين الراقد لكن اليوم وفي وجود الشعلالي وساسي لن يكون أفضل من لاعب احتياطي وهو ما بات يدنو به من باب المغادرة باعتبار أن مسؤولي الفريق لن يبقوا على لاعب أجنبي بمكانة احتياطية ليظل مصيره رهنا بانتداب في مركزه لعنصر محلي أو للاعب أجنبي يفوقه إمكانيات..

انطلاق توزيع الاشتراكات

أعلنت هيئة الترجي الرياضي اليوم رسميا عن انطلاق بيع الاشتراكات الخاصة بموسم الجديد حيث تقرر أن يفتح الباب أمام الأحباء يوم الأربعاء المقبل لاقتناء انخراطاتهم..

الهيئة حددت الأسعار ب70 و100 و150 و250 و500 دينار على أن تكون الانخراطات جاهزة بداية من مباراة الجولة الرابعة أمام النادي الرياضي لحمام الأنف باعتبار أن زملاء بن شريفية سيخوضون مباراتين متتاليتين (الجولتين الثانية والثالثة) خارج ملعب رادس أمام مضيفيهم الأولمبي الباجي ومستقبل المرسى على التوالي..

وسيكون بمقدور المنخرطين الحصول على تذاكر مجانية في لقاء الجولة الافتتاحية أمام الملعب القابسي على أن يحصلوا لاحقا على انخراطاتهم..

وتعول هيئة الترجي الرياضي على إقبال مكثف من الأنصار على بطاقات الانخراط خصوصا بعد الانتدابات الكبرى التي أنجزها رئيس النادي حمدي المدب في الصائفة المنقضية وأيضا بداية الموسم الواعدة التي توجت بلقب كأس تونس..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.