بيان هيئة الحقيقة والكرامة المتعلق بالمراسلة التي وجهها عضوان منها إلى البرلمان غير قانوني؟!

أكد مصدر من داخل هيئة الحقيقة والكرامة أن الهيئة أصدرت بيانا توضيحيا بخصوص المراسلة التي وجّهها عضوي الهيئة مصطفى البعزاوي وليليا بوقرة إلى رئاسة مجلس النواب، دون اكتمال النصاب القانوني للأعضاء الذي يخوّل لها إصدار البيان.

وأضاف ذات المصدر في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم السبت 03 سبتمبر 2016، أن بوقرة والبعزاوي يباشران مهامهما داخل الهيئة، مشيرا إلى أنّه من غير القانونيّ إصدار بيان دون حضور العضوين اللذين لم يعلنا انسحابهما من الهيئة ولم يتم تجميد عضويّتهما.

يذكر أن عضوي هيئة الحقيقة والكرامة مصطفى بعزاوي وليليا بوقرة، قد طلبا من رئاسة مجلس نواب الشعب تحديد جلسة استماع مع رؤساء الكتل النيابية، على خلفية ما تعرضا له من اعتداءات متكررة ومقصودة من قبل رئيسة الهيئة، سهام بن سدرين، وفق تعبيرهما.

ويشار إلى أن هيئة الحقيقة والكرامة قد أصدرت بيانا توضيحيا بخصوص"الاتهامات" الموجهة إلى رئيسة الهيئة سهام بن سدرين، أكدت فيه أن ما جاء في مراسلة البعزاوي وبوقرة كذب وافتراء وأنهما يعطلان عمل لجان الهيئة.

ونفت الهيئة تصريحات العضوين القائلة بتعرضهما للمنع من ممارسة مهامهما في أعمال الهيئة ولجانها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.