الكيان الصهيوني يواصل منع الوفد التونسي من التوجه نحو القدس

يرابط الوفد التونسي المتجه نحو القدس على بعد كليمترات من معبر الكرامة لليوم الثاني على التوالي في انتظار تصاريح العبور إلى فلسطين وهو ما وصفه منسق الوفد الدكتور جمال جواريش بإصرار ما يسمى بإسرائيل على تنغيص فرحة الشعب الفلسطيني بلقاء أشقائهم التونسيين مضيفا أنها تبحث عن أي وسيلة لقهر الشعب الفلسطيني.

 في حين أكدت رئيسة الوفد إيمان سليم اليوم الجمعة 02 سبتمبر 2016 أن جميع عناصر الوفد عاقدون العزم على زيارة فلسطين رغم المحاولات المتكررة للمحتل لجعله يمل ويرحل ، وفق ما ورد بموقع إذاعة الديوان.

وتجدر الإشارة أن الرئاسة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس يتابع بكل انشغال الوضع على معبر الكرامة وقد أصدر تعليماته بمرافقة الوفد التونسي في عمان من قبل دبلوماسيين فلسطينيين ومسؤول من العلاقات العامة بالرئاسة السيد أحمد شروف الذي تحول إلى عمان منذ وصول الوفد من تونس بالإضافة إلى متابعة سفيرة تونس بالأردن السيدة عفيفة الملاح وسفير تونس بفلسطين السيد الحبيب بن فرح أخبار الوفد أول بأول.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.