الجامعة تواصل تفاعلها مع ضحايا القصرين: دقيقة صمت أمام ليبيريا.. وموقف مشرف تجاه الضحايا وعائلاتهم

عقد المكتب الجامعي مساء الخميس غرة سبتمبر 2016 اجتماعه الدوري بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم والذي تصدر أشغاله حادث المرور القاتل بمدينة خمودة من ولاية القصرين والذي ترك أعدادا ضخمة بين قتلى وجرحى..

المكتب الجامعي قرر في أعقاب اجتماعه التكفل بإقامة وإعاشة أي مصاب تستدعي حالته الصحية الإقامة بالقرب من المستشفيات أو الأقسام الجامعية المعنية بإحدى المدن التونسية  لضمان حسن العلاج والمتابعة الصحية و ذلك بالتنسيق مع المصالح المختصة..

كما تعهدت بأن تتكفل بإقامة وإعاشة مرافقين من ضعاف الحال لأي مصاب مقيم بإحدى هذه المستشفيات وذلك تضامنا منها مع أهالينا بالقصرين ومساهمة منها في المجهودات الوطنية عملا بمبدأ التآزر والتضامن.

ودعت الجامعة الرياضيين  ميسوري الحال المساهمة إلى تجهيز المستشفيات التي تفتقر إلى العديد من التجهيزات والمرافق الصحية ببعض المناطق وخاصة الحدودية.

يشار إلى أن الكنفدرالية الإفريقية قد وافقت على طلب الجامعة التونسية لكرة القدم للوقوف  دقيقة صمت قبل مباراة تونس والمنتخب الليبيري التي ستلعب عد غد الأحد..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.