امرأة حامل تدخل في غيبوبة بسبب "البنج الفاسد"

أفاد الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي، اليوم الخميس 1 سبتمبر 2016، بأن قد تم يوم أمس تسجيل حالة تضرر إمرأة حامل من مادة "البنج الفاسد".

وذكر المرايحي في تدوينه له بأن هذه المرأة الحامل تعمل موظفة بالمستشفى الجهوي بتوزر تضررت من حقنها بمادة الـ “vacaine” قبل عملية قيصرية .

ونتج عن عملية التخدير بمادة " الفاكيين" دخول هذه المرأة  في غيبوبة ثم في حالة صرع حاد مما استوجب نقلها الى مستشفى قبلي واسعافها في الطريق نتيجة توقف  قلبها عن النبض  للحظات .

وفيما يلي نص التدوينة:

بفضل تعنت وزارة الصحة مادة vacaine تواصل حصد الضحاياسجلت أمس حالة جديدة لامرأة حامل تضررت من استعمال مادة vacaine قصد تبنيجها في عملية قيصرية. و هي موظفة في مستشفى توزر. ثواني بعد التننيج النصفي دخلت في غيبوبة ثم في حالة صرع حاد مما أوجب نقلها لمستشفى قبلي. وفي الطريق توقف قلبها و وقع اسعافها وهي الآن في غيبوبة في العناية المركزة في قبلي. و كنا نشرنا بيانا في الغرض منذ منتصف أوت طالبنا فيه بالتوقف عن استعمال هذا المنتوج ريث التأكد من سلامته. لأن أن وزارة الصحة طالبت بمواصلة استعماله. وهذه النتيجة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.