القصرين: مواطن يعلم نائبا برؤيته 10 عناصر إرهابية مسلحة

علمت حقائق أون لاين من مصدر مطلع أن مواطنا أصيل مدينة القصرين قد شاهد خلال الأسبوع الماضي حوالي 10 عناصر إرهابية مسلحة في ضواحي المدينة وبادر بإعلام أحد أعضاء مجلس نواب الشعب عن دائرة القصرين بما شاهده.

وأفاد مصدرنا بأن الشخص الذي شاهد مالا يقل 10 عناصر إرهابية مسلحة في ضواحي مدينة القصرين اتصل بالنائب هاتفيا وأكد له أن قد رأى عناصر مسلحة وسط أنهج المدينة.

وبدوره سارع هذا النائب إلى إعلام الوحدات الأمنية بهذه المعلومة وأحاطهم علما بما أبلغه إياه أحد متساكني المدينة و كثفت وحدات الحرس الوطني من تحركاتها ومن جمع المعلومات حول هذه المجموعة.

في سياق متصل أفاد ذات المصدر بأن العنصرين الإرهابيين اللذين تم القضاء عليهما خلال اليومين هما عنصران يحملان الجنسية التونسية وينحدر أحدهما من ولاية بنزرت والثاني أصيل ولاية القصرين.

ودخل هذان العنصران الإرهابيان حي الكرمة وأحياء أخرى من مدينة القصرين للتزود بالمؤونة وأخذها إلى العناصر الإرهابية المتحصنة بالجبال المتاخمة للحدود التونسية الجزائرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.