النجم الساحلي: ود مع السالمية الكويتي.. أكوستا يتفوق على سلتو.. اهتمام بهذا الثنائي

يلاقي النجم الرياضي الساحلي اليوم وديا الجار هلال مساكن انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بمقر النادي وهي مواجهة سيبحث من خلالها الإطار الفني عن منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين يفترقون لنسق المباريات حتى يستعيدوا حساسية اللعب استعدادا لبدء التعويل عليهم في سباق كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وأيضا في بطولة الموسم الجديد..

من جهة أخرى تقرر أن يواجه فريق جوهرة الساحل فريق السالمية الكويتي الذي يخوض تربصا إعداديا بمدينة سوسة وذلك يوم السبت 3 سبتمبر انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بالملعب الأولمبي بسوسة..

عناية خاصة

أولى الإطار الفني للنجم الساحلي اللاعبين زهير الذوادي ووليد الحسني عناية بالغة حتى يكونا في أوج الاستعداد عند انطلاق الموسم الجديد حيث يعول افوزي البنزرتي على حسن استجابتهما للتحضيرات البدنية التي خضعا لها حتى يستطيع الاستفادة من خدماتهما..

"الزو" والحسني تغيبا لفترة طويلة نسبيا عن المباريات وبالتالي فإن التعويل عليهما سيكون تدريجيا ولو أن الذوادي بات أقرب إلى التشكيلة من زميله وهو الذي خاض ربع الساعة الأخير من مواجهة الفتح الرباطي المغربي الأخيرة في كاس "الكاف"..

سلتو لغز

ترك المهاجم الليبي محمد أنيس سلتو انطباعات سلبية لدى جماهير النجم الساحلي بعد إطلالته الأخيرة أمام الفتح الرباطي ولاح جليا أن المهاجم البرازيلي المغضوب عليه ديوغو أكوستا أكثر فاعلية منه رغم تفننه في إهدار الفرص..

سلتو الذي عرض على النجم منذ ثلاثة مواسم بالمجان وانتدابه الفريق هذه الصائفة ب350 ألف دينار قد لا يكون العصفور النادر الذي يبحث عنه الفريق وهو ما يفسر التحركات الرامية إلى إيجاد مهاجم يحمل أعباء الخط الأمامي بعد رحيل أحمد العكايشي..

ويأمل أحباء الفريق أن تأتي الأيام القادمة بانتداب جديد يحمل معه الإضافة في موسم يلوح صعبا خصوصا مع تأكد عودة الفريق إلى سباق دوري أبطال إفريقيا..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.