الشاهد يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية بالقصرين.. ويقر بحاجة المستشفى إلى إجراءات عاجلة

قال رئس الحكومة يوسف الشاهد إنّ زيارته اليوم الخميس 01 سبتمبر 2016، إلى القصرين تأتي بهدف المتابعة والوقوف عند مدى جاهزية القوات الأمنية والعسكرية بالولاية، مبرزا الجاهزية العالية لهذه القوات في سبيل الدفاع على حرمة تونس والاستبسال في سبيل الوطن.

وأكد رئيس الحكومة في تصريح إعلامي، أنّه سيتم دعم المؤسستين بكلّ ما تحتاجه من معدات وتجهيزات ممّا يُمكّنها من أداء الواجب على أحسن وجه.

وقد تحوّل الشاهد إلى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث عاين التجهيزات والمعدات الموجودة بالمستشفى، مشيرا إلى أنّه يشكو من إشكاليات ونقائص ويحتاج إلى إجراءات عاجلة.

يذكر أنّ عملية أمنية استباقية مكّنت فجر أمس الأربعاء من االقضاء في حي الكرمة بالقصرين على عنصرين إرهابيين إثر توفر معلومات استخباراتية تفيد بتحصنهما بأحد مساكن الحي المذكور وكانا يخططان للقيام بعمليات إرهابية بالجهة.

كما أسفرت العملية عن استشهاد مواطن جراء إصابته بطلق ناري من العنصرين الإرهابيين، وتعرّض أحد أعوان الأمن إلى إصابة على مستوى الركبة إلى جانب حجز أسلحة وكمية من الذخيرة وحزام ناسف.

كما جدّ أمس بمنطقة خمودة حادث مرور أسفر عن وفاة 16 شخصا وإصابة 60 جريحا، وفق آخر حصيلة لوزارة الصحة العمومية.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.