أمين السلامي لـ"حقائق أون لاين": سحبت ترشحي لدعم خماخم.. ولن أكون ضمن قائمته

أكد أمين السلامي الذي أعلن منذ أيام عن اعتزامه الترشح لرئاسة النادي الرياضي الصفاقسي أنه قرر سحب ترشحه مع دعم المنصف خماخم ليتولى المهمة..

وأضاف السلامي في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أنه" تم التوصل إلى تكوين قائمة موحدة تجمع بين بعض فريقي عمل الطرفين على أن لا أكون من بينهم"..

واعتبر السلامي أن مصلحة النادي والجهة اقتضت انسحابه خصوصا أن "المنصف خماخم يتمتع بالخبرة ونضاله من أجل الجمعية وغيرته على صفاقس والصفاقسية هي أمور يشهد له به الجميع.."

وتابع محدثنا تصريحه ليؤكد أن ضرورة لم الشمل فرضت انسحابه قائلا "عوض التفرقة ودخول السباق الانتخابي بقائمتين قررنا العدول عن رغبتنا في قيادة النادي وذلك من أجل تكوين قائمة موحدة تكون مجمعة لرجالات النادي وأبنائه حتى يتوحد الجميع لينخرطوا في منهج عمل مشترك.."

وختم السلامي حديثه إلينا مؤكدا على أنه لا تهم المناصب فالجميع مطالبون بالقيام الواجب تجاه السي أس أس وأن قرار تخليه تم اتخاذه بعد اجتماع مع عقلاء النادي ومتمنيا النجاح والتوفيق لخماخم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.