المنتخب الوطني: كاسبارجاك يعفي الحرباوي والمثناني.. التحاق منتظر لعبد النور.. والبدري في الانتظار

يجري المنتخب الوطني التونسي اليوم الثلاثاء 30 أوت ثاني حصصه التدريبية وذلك انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالملعب الأولمبي بسوسة..

المنتخب الذي ينتظر أن يلاقي نظيره الليبيري يوم 4 سبتمبر في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون انطلق بمجموعة منقوصة من عدة أسماء لسبب أو لآخر..

الإطار الفني للنسور أعفى ثلاثة لاعبين من خوض التربص وهم نعيم السليتي لاعب ريد ستار الفرنسي (قبل الإعلان عن القائمة) والمنتدب الجديد لنادي أندرلخت البلجيكي حمدي الحرباوي ومتوسط ميدان الجيش القطري محمد المثناني..

وراعى الناخب الوطني هنري كاسبارجاك وضعيات هذا الثلاثي حيث سمح للسليتي والحرباوي بالتخلف عن التربص لحسم مصيرهما باعتبار أن الأول قد اقترب من الالتحاق بليل الفرنسي في حين غادر الحرباوي أودينيزي الايطالي عائدا إلى الدوري البلجيكي..

أما في ما يتعلق بالمثناني فقد فضل كاسبارجاك تمكينه من الاستمرار باللعب مع الجيش القطري على تقمصه زي المنتخب الوطني التونسي باعتبار أنه ينشط في قطر كلاعب مقيم والتحاقه بالنسور سيسحب عنه هذه الصفة ليتحول إلى لاعب أجنبي الأمر الذي قد يحيله إلى البطالة الإجبارية ناهيك بعد أن ضم ناديه اللاعب المالي سايدو كايتا..

وبعد غياب المثناني والحرباوي راجت بعض الأخبار عن إمكانية استدعاء المنتدب الجديد للترجي الرياضي أنيس البدري خصوصا بعد ما قدمه في نهائي كأس تونس لكن المعطى الرسمي أن كاسبارجاك لم يوجه الدعوة ولكن بعد حصة اليوم ينتظر أن يحسم القرار بشأنه..

من جهة أخرى ينتظر أن يلتحق مدافع فالنسيا الإسباني أيمن عبد النور اليوم بالمجموعة ليكون آخر المنضمين إلى مجموعة هنري كاسبارجاك..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.