بعد أن زاره الملولي بمكتبه: صار "الحج" إلى الغنوشي "عقيدة رياضية"؟

استقبل يوم أمس رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي السباح الأولمبي التونسي أسامة الملولي وذلك في حضور نائب رئيس مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عادل الدعداع..

الغنوشي استقبل الملولي لتكريمه ولكن لا ندري من أجل ماذا إلا إن كان يستحق التكريم بعد فشله الذريع في الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو واصطحابه لجزء من عائلته على حساب المالية العمومية؟

ويأتي نزول الملولي ضيفا على الغنوشي ساعات فقط بعد كل الصخب الذي أحدثته زيارة مجموعة من الرياضيين الذي التقوا "الشيخ" للتعبير عن مخاوفهم الناتجة عن تعيين ماجدولين الشارني وزيرة للشباب والرياضة..

وكان البطل الإفريقي مكرم الصعنوني أول من فتح الباب في الأيام الأخيرة بعد أن نزل ضيفا على الغنوشي ليقع تكريمه بعد إحرازه ميداليتين ذهبيتين في بطولة افريقيا لرياضة "الجوجوتسو"..

زيارة الغنوشي أضحت عقيدة لدى بعض الرياضيين في ممارسة خلنا أنها ولت مع العهد السابق ولكن يبدو أن هؤلاء قد تربوا على معتقدات صار من الصعب التخلي عنها..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.