بعد تعيين شلغوم والمسدي: ثلاثي من القيادات الشابة للنداء في ديوان يوسف الشاهد؟!

علمت حقائق أون لاين أن رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد قد شرع في تشكيل فريق أعضاء ديوانه من الذين سيعملون معه في القصبة.

وبعد تعيين رضا شلغوم مديرا للديوان، وهو المستشار الاقتصادي سابقا لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، ومفدي المسدي مستشارا إعلاميا وهو من أبرز الكفاءات في هذا المجال وقد سبق أن شغل نفس الخطة في عهد مهدي جمعة والحبيب الصيد في بداية فترة حكومته الاولى قبل أن يستقيل، يتجه نحو الاعلان عن تسميته للثلاثي الندائي الشاب رياض أم هاني وأسامة الخليفي ومهدي بن سعيد كمستشارين ومكلفين بمهام في ديوانه الذي سيشهد تشريك عناصر نسائية.

ويذكر أن ام هاني يعمل كمكلف بمهمة في قصر قرطاج ضمن فريق أعضاد قائد السبسي.

والخليفي هو مستشار حاليا في قناة نسمة ويمتلك شركة مختصة في الاتصال والتسويق بفرنسا التي كان مقيما بها لسنوات عديدة، علاوة عن كونه الناطق الرسمي باسم الحركة الشبابية الفصل الثامن التي تضمن طيفا واسعا من شباب دستوريين واسلاميين ويساريين ونقابيين من الحركة الطلابية.

ومن الملاحظ أن ما يجمع بين هذا الثلاثي الندائي أنه قد سبق أن عمل جنبا إلى جنب مع يوسف الشاهد ضمن فريق الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الباجي قائد السبسي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.