زياد لخضر: حكومة يوسف الشاهد إعادة إنتاج لحكومة الرباعي الحاكم

قال القيادي في الجبهة الشّعبيّة زياد لخضر، إنّ حكومة يوسف الشاهد إعادة إنتاج لحكومة الرباعي القديم، في إشارة إلى حركة النّهضة وآفاق تونس والاتحاد الوطني الحر ونداء تونس.

وعن موقف الجبهة من التسريبات الرائجة حول ملامح حكومة يوسف الشاهد والتي فيها إقرار بالإبقاء على بعض وزراء حكومة الحبيب الصيد في الحكومة الوحدة الوطنية، دعا لخضر إلى ضرورة التخلي عن هؤلاء الوزراء، وذلك لإرساء تقاليد جديدة في الحكم، على حد تعبيره.

وأكد زياد لحضر في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم السبت 20 أوت 2016، أن حكومة الشاهد لن تحمل الكثير من المفاجآت وستكون مثل سابقاتها، مشيرا إلى أنّها ستكون حكومة محاصصة حزبية.

يذكر أن الجبهة الشعبية قد رفضت المشاركة في المشاورات الحكومية، وقد أكد الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية أن الجبهة "ليست مستعدة للمشاركة في حكومة لا تعتبر حكومة وحدة وطنية، بقدر ما هي حكومة إئتلاف حاكم"، معتبرا أن تشكيل حكومة جديدة دون الجبهة الشعبية وعدة أطراف ديمقراطية ووطنية ،"سيكون مجرد توسيع للإئتلاف الحاكم".

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.