رغم عقوبة البنزرتي المطولة: منتصر الوحيشي لن يكون المدرب الأول للنجم الساحلي

خلق قرار لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم والقاضي بمنع المدرب فوزي البنزرتي من قيادة النجم الرياضي الساحلي من على بنك البدلاء عدة تعليقات وبدأ الحديث عن منح الثقة للمدرب المساعد منتصر الوحيشي لتولي المهمة خلفا عنه غير أن مصادر من هيئة فريق جوهرة الساحل نفت هذه الأخبار جملة وتفصيلا..

المدير الرياضي زياد الجزيري أكد في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة أن النجم الساحلي يسيّر بمنطق العائلة حيث يمثل التضامن حجر الزاوية مضيفا بالقول إن الهيئة لن تتخلى عن المدرب فوزي البنزرتي الذي سيواصل القيام بمهامه دون نسيان أن القرار يحمل طابعا ابتدائيا وبالتالي لا تزال هناك مرحلتا تقاض بين اللجنة الوطنية للاستئناف و"التاس"..

الوحيشي الذي رفض خطة مدير رياضي في النادي الإفريقي أملا في قيادة فريق جوهرة الساحل في صورة رحيل فوزي البنزرتي سيكون مطالبا بتأجيل الحلم إلى وقت لاحق باعتبار أن مسألة خلافته للفني العجوز في هذا الفترة غير مطروحة بالأساس كما تشير إلى ذلك مصادرنا..

هذا ولم يحظ تعيين منتصر الوحيشي صلب الإطار الفني للنجم الساحلي بإجماع لاعبي ومسيري الفريق القدامى الذين انتقدوا سياسة هيئة رضا شرف الدين في منح الثقة لأسماء لا تاريخ لها على حساب أبناء الدار..

هيئة شرف الدين نفسها لا تراها ماضية في تحقيق أحلام المحلل التلفزي السابق باعتباره قرارا قد يجلب إليها انتقادات أشد حدة قد يكون ليتوال في غنى عنها في هذه الفترة الانتقالية..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.