العثور على الفتاة القاصر المشتبه في إقامتها علاقة مع قاض.. واتخاذ إجراء عاجل في حقها

أفاد الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي، أن الوحدات الأمنية عثرت على الفتاة القاصر المتهمة في قضية ذات صبغة إرهابية ويشتبه في إقامتها علاقة مع قاض بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، خلال الليلة الفاصلة بين 17 و18 أوت على الساعة الثالثة فجرا بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

وأشار سفيان السليطي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الجمعة 19 أوت 2016، إلى أنه تمّت إحالة الفتاة على الدائرة الفرعية الوقائية الاجتماعية بالقرجاني، وإعلام المندوب الجهوي للطفولة بتونس الذي بدوره اتخذ في  شأنها قرارا عاجلا يقضي بإيوائها في مركز ادماج ورعاية بسيدي ثابت.

وأكّد محدّثنا أنه تمت إحالة القاصر في هذا المركز التابع لوزارة المرأة والمتخصّص في حماية الطفولة المهدّدة وضحايا العنف، وتم إعلام والدتها بالأمر، نافيا خبر أن تكون قد تعرضت لعملية اختطاف.

وأضاف السليطي أنه تمّ رفع  تقرير حول  هذه الحادثة إلى النيابة العمومية والتي بدورها أحالت الموضوع على أنظار قاضي الأسرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.