جلسة عامة انتخابية استثنائية للنادي الرياضي البنزرتي.. وهذه هي التفاصيل

 أعلنت هيئة النادي الرياضي البنزرتي في بلاغ رسمي عن تحديد تاريخ الأحد 4 سبتمبر المقبل انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا كموعد لعقد الجلسة العامة الاستثنائية التي تم الاتفاق بشأنها خلال الجلسة العامة العادية الأخيرة..

واعتبر البلاغ الذي نشر على الصفحة الرسمية لقرش الشمال مساء أمس إعلانا لفتح باب الترشحات الذي سيتواصل إلى غاية يوم الاثنين 29 أوت الجاري..

ويشترط في الراغبين في الترشح أن تتوفر فيهم الشروط المنصوص عليها بالقانون الأساسي للنادي وأن يتولوا وجوبا إيداع ترشحاتهم بالكتابة العامة للجمعية خلال التوقيت الإداري بعنوانها الكائن بعـ27ـدد شارع الهادي شاكر 7000 بنزرت..

ويستوجب أن تتضمن الترشحات ملفا يحتوي على قائمة متكونة من رئيس ونائب رئيس وكاتب عام وأمين مال ومطلب مستقل لكل مترشح مع مضمون ولادة ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

كما تعلم الهيئة المديرة أنه لا يمكن الحضور والمشاركة في أشغال الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية إلا للمنخرطين الحاملين لبطاقات انخراط موسم 2015/2016 الموضوعة على ذمتهم خلال التوقيت الإداري بمقر النادي المذكور أعلاه والتي سيتواصل بيعها بمقر النادي إلى غاية يوم الاثنين 29 أوت أي بالتزامن مع غلق باب الترشحات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.