عمر بن يحيى: سقوطي في السباق اثر سلبا على حظوظي.. و لا أدري إن كان تلقائيا أم جراء الدفع

عبر العداء التونسي عمر بن يحىى عقب مشاركته في سباق 3000 متر موانع ضمن الألعاب الاولمبية المقامة حاليا بريو دي جانيرو عن عميق استيائه من عملية السقوط التي تعرض لها أثناء السباق قائلا "لا أدري صراحة هل كان سقوطي على المضمار تلقائيا ام جراء دفع تعرضت له ولكن ذلك اثر سلبا على حظوظي في السباق"..

وأضاف بن يحىى (وهو يحمل أوجاع الإصابة) في تصريح لمبعوث "وات" إلى ريو دي جانيرو "جاء سباق 3000 متر موانع مخالفا لما تم التخطيط له بمعية مدربي اذ اتفقت معه على البقاء في الصف الثاني والتصعيد في السرعة خلال اللفات الثلاث الأخيرة إلا إن الأمور لم تجر كما نشتهي وأخفقت في تحقيق الهدف المنشود" قائلا "أود أن اشكر العداءة حبيبة الغريبي الوحيدة التي ساندتني أثناء التحضيرات وشدت أزري"..

ويذكر أن لجنة التحكيم الخاصة بسباق 3000 متر موانع قد أقرت عدم اعتبار مشاركة العداء التونسي عمر بن يحىى في الدور النهائي لهذه المنافسة التي دارت يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات الألعاب الاولمبية المقامة حاليا بريو دي جانيرو معتبرة إياها ملغاة بسبب سقوطه أثناء السباق..

وكان عمر بن يحىى قد بلغ خط نهائي السباق في المركز الثامن محققا توقيتا قدره 8 دق و 21 ث و 67 بالمائة .

والت الميدالية الذهبية للعداء الكيني كونساسلوس كيبروتو في المركز الاول محققا رقما قياسيا اولمبيا جديدا قدره 8 دق و 3 ث و 28 جزء بالمائة وتحصل الامريكي ايفان جاغر على الميدالية الفضية بتوقيت 8دق و4 ث و 28 ث فيما تحصل ايزيكيال كيمبوا على الميدالية البرونزية بعد ان احتل المرتبة الثالثة ب8 دق و8 ث و47 جزء بالمائة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.