مروى العمري: لا أحد كان ينتظر تتويجي الأولمبي الذي أهديه للشعب التونسي

قالت التونسية مروى العمري المتوجة بالميدالية البرونزية في منافسات المصارعة ضمن الألعاب الاولمبية المقامة حاليا بريو دي جانيرو ان "تتويجي الاولمبي كان مفاجأة سارة إذ لا احد كان ينتظر إحرازي الميدالية البرونزية التي تحصلت عليها حيث أن إرادتي كانت قوية لكسب التحدي ورفع الراية الوطنية عاليا في هذا المحفل الرياضي الكبير".

وشددت مروى العمرى أول امرأة عربية وافريقية تتمكن من التتويج الاولمبي في المصارعة النسائية في تصريح لمبعوث "وات" إلى ريو دي جانيرو "لا استطيع أن اعبر عن فرحتي بهذا النجاح الباهر في أول مشاركة لي بالألعاب الاولمبية إذ كنت أمام تحد صعب بمنازلة أقوى بطلات العالم في المصارعة إلا أن ثقة في إمكانياتي وحب الانتصار مكنني من الصعود على منصة التتويج والحصول على الميدالية البرونزية التي اهديها إلى كل الشعب التونسي ومحبي رياضة المصارعة".

ومن جهته أفاد المدرب الوطني زهير الصغير في تصريح لمبعوث "وات" إلى ريو دي جانيرو "كنت على يقين تام بقدرة مروى العمري على تحقيق الانجاز الاولمبي و قد تعزز هذا الشعور بعد فوزها في مباراة التدارك ضد المصارعة التركية حيث أظهرت قدرات خارقة وأحدثت المفاجأة التي لم يكن احد يتكهن بها لتتوج هذه البطلة فترة طويلة من التحضيرات القاسية التي بذلنا فيها مجهودات مضنية من اجل ملامسة المستوى الفني العالمي الرفيع والمراهنة على منصة التتويج و هو ما تحقق فعلا".

واهدت مروى العمري مساء الأربعاء تونس الميدالية البرونزية الثانية في العاب ريو دي جانيرو غداة فوزها على الاذرية يويليا راتكافيتش بنتيجة 3/6 في مسابقة المصارعة وزن اقل من 58 كلغ .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.