منح 8 حقائب وزارية للنداء: لمياء مليح توضح

نفت عضو مجلس نواب الشعب عن حركة نداء تونس لمياء مليح، ما راج من أنباء عن إسناد 8 حقائب وزارية لحزبها، مؤكدة أن وفد النداء الذي التقى اليوم مع رئيس الحكومة المكلّف يوسف الشاهد لم يتطرّق إلى عدد الوزارات ولا إلى الأسماء.

وقالت مليح في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الأربعاء 17 أوت 2016 إن نداء تونس أعطى الشاهد الحرية المطلقة في اختيار الوزارات وعددها،لافتة إلى أنّ لقاء آخر سيجمع الشاهد بنداء تونس في نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل قبل الإعلان رسميا عن تركيبة الحكومة، وذلك للنظر في تركيبة الحكومة والأسماء.

وعن تأخر موعد لقاء وفد نداء تونس مع يوسف الشاهد، أكّدت محدّثتنا أن الشاهد التقى رئيس الجمهوريّة الباجي قائد السبسي قبل أن يجتمع بهم.

يذكر أن عضو مجلس الشّعب عن حركة نداء تونس الطّاهر بطّيخ قد قال في تصريح لحقائق أون لاين إنّ رئيس الحكومة المكلّف يوسف الشّاهد قد عرض على نداء تونس تركيبة الحكومة دون تحديد الاسماء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.