عشية الحسم في تركيبة الحكومة: النهضة تؤجل موعد اجتماع مجلس شوراها

أعلن مكتب الاعلام والاتصال التابع لحركة النهضة في بلاغ مقتضب الاربعاء 17 أوت 2016، أنه قد تم تأجيل دورة مجلس الشورى المزمع عقدها مساء اليوم إلى وقت لاحق وعليه فقد ألغيت النقطة الاعلامية التي كانت منتظرة لتوضيح موقفها من آخر مستجدات مسار تشكيل حكومة يوسف الشاهد.

هذا ولم تعلن النهضة عن الموعد القادم لاجتماع مجلس شوراها ولا عن أسباب التأجيل الذي قد يكون متعلقا بتطمينات من يوسف الشاهد لتحسين موقع وتمثيلية الحركة في تشكيلة الحكومة التي ستعرض على البرلمان قبل يوم 3 سبتمبر المقبل.

حريّ بالاشارة الى أنّ وفدا عن الحركة كان قد التقى أمس الثلاثاء برئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد وقد غادر غاضبا قصر الضيافة بقرطاج بسبب عدم رضائه عن المقترحات التي قدمت للنهضة التي تطلب بأن تكون تمثيليتها توازي حجمها البرلماني والسياسي ومتقاربة مع نداء تونس الذي سيكون صاحب أكبر عدد من الحقائب الوزارية وكتابات الدولة،بحسب تسريبات كواليس المفاوضات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.