النادي الصفاقسي: ايزيكال وبن جميع يتقدمان قائمة المغادرين.. الليلي راحل.. وعودة الحديث عن كرول

بعد غربلة أولية استهدفت أساسا العناصر الشابة أو الأسماء العائدة من الإعارة والتي لم تكن محل إجماع منذ البداية أجرى الإطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي غربلة جديدة استهدفت هذه المرة 7 أسماء من العناصر التي شكلت في الموسم الماضي جزءا من الرصيد البشري للسي أس أس..

وتقدم الدولي التشادي ازيكال اندوواسال والمدافع سليم بن جميع قائمة ضمت إلى جانبهما كلا من حسان الحرباوي وحسام اللواتي وفادي بن شوق وحمدي الشطي وأيوب جرتيلة الذي تم يوم أمس فسخ عقده بصفة رسمية..

وبعد وضع هذه الأسماء على قائمة المغادرين ينتظر أن يلتحق بهم المدرب شهاب الليلي الذي بات على صفيح ساخن اثر هزيمة الفريق أمام مستقبل قابس في ملعب الطيب المهيري بالذات وهي الهزيمة الثالثة التي ينقاد إليها الفريق في التحضيرات..

ولم تكن الخسارة السبب الأبرز وراء ما يعتزم المسؤولون اتخاذه من قرارات تجاه الإطار بل أن المردود الذي قدمه الفريق في اللقاءات الثلاثة كان مؤشرا واضحا لموسم مخيب للآمال لاسيما مع التفريط في أبرز لاعبي الموسم الماضي على غرار جونيور أجايي والكابتن علي معلول وبدرجة أقل محمد علي منصر..

ومع كل موعد يقفز فيه خبر رحيل المدرب شهاب الليلي إلى سطح الأحداث في نادي عاصمة الجنوب يتم تداول اسم المدرب الهولندي رود كرول الذي صار يمثل للكثيرين علامة النجاح الوحيدة في المواسم الأخيرة وهو الذي قاد الفريق للتتويج بالبطولة وكأس الاتحاد الإفريقي "كاف" قبل أن تكون نهاية العلاقة على أسوأ صورة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.