الترجي الرياضي: تشكيلة متجددة بـ80% تواجه النجم.. وهذه تركيبتها

يستهل الترجي الرياضي موسمه الجديد بصدام قوي يجمعه في مواجهة كلاسيكو بالنجم الرياضي الساحلي لحساب الدور ربع النهائي لكأس تونس..

نادي باب سويقة سيدخل القمة بعدة تغييرات قياسا بآخر مواجهة جمعته بفريق جوهرة الساحل حيث سيعود معز بن شريفية ليحرس الشباك فيما يستعيد خليل شمام مكانه على الجهة اليسرى للخط الخلفي فيما ستظهر بعض الأسماء لأول مرة في هذه القمة على غرار المهاجم الشاب بلال الماجري أو المنتدبان حديثا هشام بلقروي والفرجاني ساسي..

ثلاثة أسماء فقط كانوا عند خط البداية في آخر مواجهة كلاسيكو بين الفريقين وهم الذوادي والمباركي وكوليبالي.. رقم يكشف بوضوح حجم التغييرات التي عرفها الأحمر والأصفر لكن ذلك لا يعني كثيرا أنصار الفريق الباحثين عن عودة قوية لناديهم لمعادلة موازين القوى أو لإعادتها إلى نصابها..

تشكيلة الترجي الرياضي للقاء النجم الساحلي ستكون بنسبة كبيرة على النحو الآتي:

معز بن شريفية – شمس الذوادي – هشام بلقروي – خليل شمام – إيهاب المباركي – فوسيني كوليبالي – الفرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – آدم الرجايبي – بلال الماجري وطه ياسين الخنيسي

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.