الترجي يجدد إعارة خالد الغرسلاوي إلى نجم المتلوي

استثمر نجم المتلوي للموسم الجديد في الإبقاء على ركائز الفريق الذين خاضوا سباق بطولة السنة الماضية وهو أفضل ما قد يتحقق للمدرب محمد الكوكي الذي أثنى على الرصيد البشري المتاح تحت تصرفه..

ورغم قيمة الأسماء الموجود إلا أن هيئة بوجلال بوجلال قد نجحت في الظفر ببعض التعاقدات على غرار المهاجم الدولي الأولمبي للنادي الرياضي الصفاقسي برهان الحكيمي الذي وقع عقدا لمدة موسم على سبيل الإعارة..

وبعد الحكيمي نجحت هيئة الفريق في تمديد بقاء صانع الألعاب خالد الغرسلاوي لمدة موسم إضافي قادما في صيغة الإعارة أيضا من الترجي الرياضي الذي أخلى سبيل اللاعب بصفة رسمية يوم أمس لينشك للموسم الثاني على التوالي في المتلوي..

تعزيزان في غاية الأهمية للخط الأمامي لفريق المناجم في موسم يبدو صعبا مع اتساع رقعة الفرق المعنية بالنزول وتعاظم طموحات الأحباء والرغبة في خوض سباق "البلاي أوف" الذي يهم الثلاثة الأوائل في كل مجموعة وهو ما سيسعى الفريق إلى تحقيقه مع انطلاق سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى خلال شهر سبتمبر القادم..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.