شيرين عبد الوهاب سفيرة تظاهرة "صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016"

اسند للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، لقب "سفيرة تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016"، من قبل الهيئة التنفيذية للتظاهرة.

وقد أسند هذا اللقب للفنانة شيرين خلال الحفل الذي أحيته ليلة الجمعة، على ركح مسرح الهواء الطلق سيدي منصور وذلك في إطار اختتام فعاليات الدورة 38 لمهرجان صفاقس الدولي، دورة صفاقس عاصمة الثقافة العربية.

سهرة الفنانة "شيرين عبد الوهاب" على ركح مسرح الهواء الطلق سيدي منصور في اختتام فعاليات مهرجان صفاقس الدولي, "برهنت خلالها الفنانة شيرين "أن الصدمة النفسية التي عاشتها مؤخرا والتي كانت وراء اتخاذها قرار الاعتزال الفني لم تزدها الا قوة وعزيمة للعودة بقوة الى الساحة الفنية" وفق ما أكدته في ندوة صحفية عقدتها بعد العرض في حدود الساعة الثانية صباحا.
يشار إلى ان حفل اختتام الدورة 38 لمهرجان صفاقس الدولي الذي أحيته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تبنته هيئة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016.

المصدر: وات 

  

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.