الترجي الرياضي: الذوادي قائد جديد.. شمام وبن شريفية أساسيان.. والجويني يتخلف عن التمارين

قرر الإطار الفني للترجي الرياضي أن يواصل الفريق استعداداته تحسبا لموعد الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي في ربع نهائي كأس تونس المنتظر ليوم الثلاثاء بالملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الخامسة مساء..

الإطار الفني للأحمر والأصفر قرر عدم ركون مجموعته للراحة في نهاية الأسبوع حيث ستتواصل التحضيرات بشكل عادي إلى غاية موعد الكأس فيما سيجري الفريق حصتين تدريبيتين الأولى مساء اليوم في الساعة الخامسة بملعب الشادلي زويتن والثانية يوم غد الاثنين انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالملعب الفرعي برادس..

من جهته يفترض أن يعقد المدرب عمار السويح ندوة صحفية للحديث عن المقابلة وذلك يوم غد الاثنين انطلاقا من الساعة الحادية عشرة والنصف بأحد نزل قمرت لينطلق بعدها التربص المغلق الذي سيستمر إلى غاية نهاية اللقاء..

بن شريفية في الشباك

تشير كل المعطيات إلى أن معز بن شريفية هو الذي سيحرس عرين نادي باب سويقة في مواجهة النجم الرياضي الساحلي..

معز استفاد من إصابة علي الجمل على مستوى الكتف بحسب ما أكده مصدر من الإطار الفني فيما يتردد أن الجمل قادر على اللاعب غير أن للسويح قناعة بضرورة تشريك بن شريفية تأمينا لعامل الخبرة..

معز بن شريفية سيكون أمام فرصة أخيرة لإثبات الذات خصوصا بعد أن عانى طويلا من فترة فراغ مست أداءه الذي تقلص كثيرا حيث قد يؤدي أي خطأ يرتكبه في سوسة لعودته إلى الثلاجة من جديد ولكن لفترة طويلة..

النفزي والجويني

تعرض الظهير الأيمن محمد أمين النفزي إلى إصابة أجبرته على مغادرة الحصة التدريبية لمساء يوم أمس غير أن كل المؤشرات الأولية تفيد بأن إصابته ليست خطيرة في انتظار التثبت اليوم من جديتها..

من جهة أخرى نشير إلى أن هيثم الجويني قد تخلف عن حصة يوم أمس دون وجود تفسيرات عن أسباب الغياب ولو أن الكثيرين اعتبروا أن غيابه هو دليل على قبول الهيئة تسريحه إلى فريق الكويت الكويتي..

الجويني يفترض أن يغادر في اتجاه الكويت مباشرة بعد تأهيل الليبي محمد زعبية وهو ما قد يتم مع نهاية الأسبوع الجاري..

"شامو" قائد فريق وشمام أساسي

سيكون المدافع شمس الدين الذوادي القائد الجديد للترجي الرياضي والبداية ستكون من خلال الظهور الأول للموسم الجديد أمام النجم الرياضي الساحلي..

الذوادي سيكون قائدا للأحمر والأصفر حتى في صورة تواجد خليل شمام ومعز بن شريفية على أرضية الميدان وهو إقرار بقيمة "شامو" في الفريق..

من جهة أخرى ينتظر أن يبدأ خليل شمام أساسيا في لقاء يوم الثلاثاء المقبل بالملعب الأولمبي بسوسة وهو اختبار حقيقي له كما هو الشأن بالنسبة لبن شريفية وكلاهما أمام حتمية اقتناص الفرصة ووضع حد للانتقادات التي لاحقتهما طويلا.. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.