الليلة في سوسة: النجم يلعب آخر حظوظه لبلوغ نصف نهائي كأس "الكاف"

سويعات فقط ويتحدد مدى استمرار النجم الرياضي الساحلي في مسابقة يعد من أبرز المختصين في التتويج بها بجمعه لأربعة ألقاب كأكثر الفرق تتويجا بها رفقة النادي الرياضي الصفاقسي وهي كأس "الكاف"..

فريق جوهرة الساحل سيستضيف الليلة انطلاقا من الساعة التاسعة فريق الكوكب المراكشي المغربي بالملعب الأولمبي بسوسة وهي مواجهة الانتصار فيها ضروري كي يضمن الفريق تأهله إلى نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي..

الفوز بأية نتيجة سيصعد بليتوال إلى المربع الذهبي مهما كانت نتيجة مباراته أمام الفتح الرباطي المغربي في الجولة الأخيرة وهو ما يجعل من لقاء الليلة مصيريا للفريق وجماهيره..

هيئة رضا شرف الدين سعت إلى تعبئة جماهيرية لنصرة الفريق ودفعه إلى تحقيق الانتصار خصوصا أن النجم قادر على الظهور بوجه آخر مع المرحلة النهائية لا سيما بعد التعزيزات التي عرفها الرصيد البشري في الميركاتو الحالي..

النجم الساحلي لم يكن في أفضل حالاته خلال مشاركته في دور المجموعتين لكنه يبقى قادرا على تمديد بقاء لقب توج به في الموسم الماضي أمام أورلاندو بيراتس وبالتالي كتابة تاريخ جديد لهذه المسابقة..

الكوكب ليس أفضل من ليتوال وهو ما يعيه فوزي البنزرتي المطالب بإيجاد التوليفة المثلى حتى يتمكن من تجاوز منافسه والعبور بالفريق إلى المربع الذهبي..

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.