النجم الساحلي: الذوادي خارج الاهتمامات.. سلتو يدخل حسابات البنزرتي.. وبوغطاس يعوض الجمل

تصل تحضيرات النجم الرياضي الساحلي لاستضافة فريق الكوكب المراكشي المغربي إلى مرحلتها الأخيرة قبل مواجهة الغد الحاسمة للتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"..

فريق جوهرة الساحل مطالب بتحقيق الانتصار ليؤكد تواجده في المربع الذهبي مهما كانت نتيجة مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعتين والتي ستقوده إلى مدينة الرباط المغربية لملاقاة الفتح الرباطي..

ليتوال يعي جيدا صعوبة المهمة خصوصا أن المنافس معني بدوره بالتأهل وأن هزيمته في سوسة سترمي به خارج السباق لذلك ينتظر أن يعاني الفريق كثيرا لضمان الفوز..

بين سلتو والذوادي 

لن يكون المنتدب حديثا زهير الذوادي ضمن الفريق الذي سيلاقي الكوكب المراكشي وبحسب الإطار الفني للنجم الساحلي فإم "الزو" ليس جاهزا بعد من الناحية البدنية..

من جهة أخرى يبدو ظهور المهاجم الليبي محمد أنيس سلتو واردا خصوصا مع رحيل أحمد العكايشي وحاجة فريق جوهرة الساحل إلى لاعب لمساعدة البرازيلي ديوغو أكوستا..

أكوستا سيكون في اختبار جديد لتأكيد جدارته بالبقاء في ظل مطالبة بتسريحه لعدم قدرته على تقديم الإضافة بالشكل المطلوب..

بوغطاس جاهز

لن يكون بمقدور الإطار الفني للنجم الرياضي الساحلي الاعتماد على قلب الدفاع عمار الجمل بسبب عقوبة الانذار الثاني مكرر وهو ما جعل الاختيار يكون صعبا خصوصا بعد مغادرة صدام بن عزيزة..

فوزي البنزرتي قرر المجازفة والاعتماد على زياد بوغطاس العائد من تدخل جراحي على مستوى الكتف رغم أنه يفتقر إلى نسق المقابلات..

وخير الفني العجوز التعويل على بوغطاس على حساب شهاب بن فرج وذلك للاستفادة من عامل الخبرة نظرا لمصيرية لقاء الغد وأهميته لبلوغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" للموسم الثاني على التوالي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.