خاص: سليم الرياحي يجهز قائمة الهيئة التنفيذية.. وهذه تركيبتها الأولية

علمت "حقائق أون لاين" أن الهيئة التنفيذية للنادي الإفريقي قد باتت جاهزة مبدئيا بعد أن تم الاشتغال عليها طيلة الأسابيع الماضية..

الهيئة التي سيتم الإعلان عنها بصفة رسمية في الساعات القادمة ستتولى السهر على قيادة الفريق إداريا وماليا وقانونيا في الفترة المقبلة وذلك إلى حين توضح الرؤية بعد الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة ليوم 10 سبتمبر المقبل..

وبحسب ما تأكد لـ"حقائق أون لاين" فإن رئيس نادي باب الجديد سليم الرياحي بحث من خلال تشكيله للهيئة التنفيذية عن تركيبة تتكون من أسماء أغلبها لم يضطلع بأية مهمة داخل النادي وهياكله..

الهيئة التنفيذية التي كثر عنها الحديث في مناسبات عديدة ستضم مجموعة من شباب النادي ذوي الكفاءة في مجالات شتى على غرار المحاماة وهياكل الدولة والإدارات بغاية إرساء هيكلة تقطع مع القصور التسييري الذي ميز الأحمر والأبيض لسنوات طويلة..  

ورغم صيغة التجديد التي شملت القائمة الاسمية للهيكلة الإدارية إلا أن بعض الوجوه لن تفاجئ جماهير الفريق على غرار الكاتب العام الأسبق زين العابدين الوسلاتي أو عادل الفندري أو المنجي بوحليلة الرئيس السابق للجامعة التونسية للتنس وغيرهم..

التركيبة الجديدة ستضم مبدئيا 15 عنصرا يكون عملهم ضمن لجان ستحدد لاحقا طبقا لما سيكون عليه الاختيار النهائي للهيئة التنفيذية فيما يبدو المركز الوحيد المحددة صلاحياته وهو المدير العام التنفيذي التي سيعهد إليه سليم الرياحي بصلاحياته التنفيذية ليكون صاحب قرار بحكم التصاقه اليومي بمشاغل الفريق..

وفي انتظار توضح الرؤية بخصوص المناصب التي ستعهد لكل عضو ها أننا ننفرد بتركيبة الهيئة التنفيذية في انتظار مزيد من المعطيات سنعود إليها تباعا في مقالات قادمة..

صبري لرقش

طارق العاصمي

زكرياء قلنزة

مهدي الشاهد

إقبال اللومي

ماهر بن الشادلي

فتحي بن مباركة

مهدي بن جمعة

فهمي العماري

يوسف قربعة

الشادلي التريكي

منجي بوحليلة

عادل الفندري وزين العابدين الوسلاتي وعادل العاصمي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.