أحمد قيراط لـ"حقائق أون لاين": الحكيمي في طريقه إلى المتلوي.. وهذا موعد الحسم في قائمة المغادرين

أكد رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي أحمد قيراط في تصريح لـ"حقائق أون لاين" أن الإطار الفني قد حدد قائمة أولية من المغادرين تم الكشف عنها في الساعات الماضية..

وأوضح قيراط أن الأسماء التي تم التخلي عنها تتمثل في اللاعبين حسان المصمودي ووليد القروي ومنجي اللجمي ومراد بن يونس بالإضافة إلى برهان الحكيمي الذي ينتظر التحاقه بفريق نجم المتلوي حيث لا ينقص سوى بعض الاجراءات الإدارية البسيطة بعد حصول الاتفاق..

وعلاوة عن هذا الخماسي سبق للسي أس أس أن سرح في نطاق الإعارة كلا من متوسط الميدان الدفاعي عبد الرؤوف الحرزلي والمهاجم علاء الدين صالح إلى فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين الصاعد حديثا إلى الرابطة الأولى بالإضافة إلى متوسط الميدان الغمبي رايموند كوجابي الذي انضم إلى الأولمبي الباجي في صيغة الإعارة أيضا..

قيراط نفي في ذات السياق ما تم تداوله عن رحيل بعض الأسماء على غرار حسان الحرباوي وايزيكال اندوواسال وكريم العواضي مؤكدا أن القائمة النهائية سيتم تحديدها مباشرة بعد التربص المرتقب في الأسبوع المقبل..

محدثنا رفض الخوض في أخبار الميركاتو وخصوصا صفقة التعاقد مع المهاجم الكونغولي للوداد البيضاوي المغربي فابريس أونداما مؤكدا أنه في حال تم الاتفاق معه أو مع غيره فسيتم الإبلاغ بذلك في حينه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.